ياسمين صبري تتألق بالأخضر الملكي


ياسمين صبري تتألق بالأخضر الملكي


بإطلالة ساحرة باللون الأخضر الملكي، تألقت الفنانة المصرية الجميلة، ياسمين صبري، بفستان من تصميم دار الأزياء العالمية بارادا، وبدت في غاية الجمال والأناقة ونشرت ياسمين صبري، صورها في أحدث إطلالة، بالفستان الأخضر ذو اللون الملكي الفخم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، فسرعان ما أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير إعادة نشر وتداول الصور، كما حرصت بعض الصفحات المعنية بأزياء وإطلالات الفنانات والمشاهير، على تفصيل الإطلالة من حيث الماركات والأسعار.



أطلت النجمة ياسمين صبري بفستان على شكل قميص طويل "Shirt Dress" أنيق باللون الأخضر الملكي، عكس جمالها، في صور نشرتها عبر حسابها بتطبيق Instagram. ظهرت ياسمين وهي ترتدي القميص الطويل ذو الأزرار والحزام، من دار أزياء Prada ويصل سعره إلى 2200 يورو، أي ما يعادل 42 ألف جنيه تقريبا، شاهده من موقع بيعه، ونسقته مع حقيبة صفراء، ظهرت بها مؤخرا، مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريبا.



ونسقت ياسمين صبري الفستان مع حذاء من نفس العلامة التجارية للحقيبة، BOTTEGA VENETA، بتصميمها الشهير المبطن باللون البيج، يصل سعره إلى 765 يورو، أي ما يعادل 14 ألف و500 جنيه، شاهده من موقع بيعه ونسقت ياسمين صبري الإطلالة مع إحدى ساعاتها الفاخرة من دار Farnk Muller مرصعة بالمجوهرات.



قبل تلك الإطلالة الخضراء الملكية، بأيام، أطلت ياسمين صبري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بإطلالة فخمة للغاية أيضًا، وغالية أيضًا الإطلالة التي ظهرت بها ياسمين صبري رغم بساطتها إلا أن سعرها يتخطى المليون جنيه. حيث اعتمدت ياسمين صبري على فستان بطبعات ورود صيفية أنيق، وساعة من الذهب يصل سعرها لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه.



واختارت ياسمين صبري فستان من تصميم Zimmermann المعروف بتصاميمه الأنثوية، وجاء الفستان قصير بفتحات في منطقة البطن وأكمام منتفخة، والذي يصل سعره إلى 650 دولار، أي ما يعادل 12 ألف جنيه. ونسقت ياسمين صبري إطلالتها مع حقيبة صفراء مبطنة على شكل مربعات صغيرة من تصميم BOTTEGA VENETA، يصل سعرها إلى 1785 يورو، أي ما يعادل 34 ألف جنيه تقريباً.



وجاءت ساعة ياسمين صبري في تلك الإطلالة بسعر خرافي حيث من المعروف عنها ولعها بالساعات، حيث ظهرت بساعة من دار Patek Philippe، جسد الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، بينا صنعت المينا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بالإضافة إلى علامات الساعة، وجاء الإطار مرصع بـ 48 قطعة من الألماس وأسورة من المطاط الأبيض ويصل سعر الساعة التي ظهرت بها ياسمين صبري في الصورة التي سببت لها السخرية ما يقرب من 82 ألف دولار، أي ما يعاد أكثر من مليون ونصف جنيه مصري. طبقاً لموقع بيعها على الإنترنت.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أفكار لإطلالة شاطئية جذابة من وحي النجمات



ياسمين صبري بإطلالة أنيقة تفوق الـ100 ألف دولار