إطلالات عصرية وجريئة من هدى المفتي


إطلالات عصرية وجريئة من هدى المفتي


جذبت النجمة الشابة هدى المفتي الأنظار حولها؛ بسبب إطلالتها الجريئة والشبابية، فهي تعشق الموضة وتنسيق الملابس والألوان العصرية التي تميزها وتزيدها انتعاشاً وتألقاً. وفي جولة شبابية خاصة من على حساب النجمة هدى المفتي تُطلعكِ «سيدتي» على أجمل إطلالات عصرية وجريئة؛ لتستوحي من خلالها إطلالتك المفضلة.



هدى المفتي بجمبسوت جريئة باللون الأخضر



اختارت هدى المفتي إطلالة عصرية ومميزة؛ حيث اعتمدت جمبسوت قصيرة بقماش الإستراس والترتر الأخضر، وصممت بأكمام طويلة مرصعة بالإستراس الملون الأخضر، وأكتاف مرفوعة مع ياقة عريضة باللون الأسود، وصُمم السروال القصير من قماش الإستراس والقماش باللون الأسود والترتر اللامع باللون الأسود، وانتعلت صندلاً بكعب رفيع باللون الأسود، وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.



هدى المفتي بطقم جريء باللون الأسود



وفي إطلالة أخرى اعتمدت هدى المفتي طقماً عصرياً وأنيقاً من بليزر قصير من القماش باللون الأسود، صُمم بأكمام طويلة مفتوحة واسعة مع ياقة عريضة طويلة، ونسَّقت معه توب قصيراً مرصعاً باللؤلؤ الأبيض باللون البيج مع تنورة قصيرة باللون الأسود بجيوب أمامية كبيرة، واختارت حقيبة يد كلاتش فضية اللون.



هدى المفتي ببليزر عصري باللون الأسود



وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم اعتمدت هدى المفتي، بليزر طويلاً يشبه الفستان مصنوعاً من قماش باللون الأسود، صُمم بأكمام طويلة ضيقة وياقة طويلة وعريضة، مع جيوب أمامية كبيرة واسعة، وستة أزرار باللون الأسود، ونسَّقت معه قميصاً باللون الأبيض، واختارت حقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأسود، مع نظارة شمسية بعدسات سوداء.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



موديلات جمبسوت لعروس 2022



نصائح لارتداء الجمبسوت في الحفلات