فساتين سهرة مميزة من وحي جيسيكا قهواتي


فساتين سهرة مميزة من وحي جيسيكا قهواتي


تتمتع المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي جيسيكا قهواتي بذوق رفيع في اختيار أزيائها وكل ما يليق بها. وقد لفتت نظرنا بخياراتها من موديلات الفساتين الأنيقة التي تألقت بها مؤخراً والتي شاركت بها متابعيها على إنستغرام.



جيسيكا قهواتي بفستان أبيض قصير



في هذه الإطلالة اختارت جيسيكا قهواتي فستاناً أبيض قصيراً يتميّز بقصّة صدره المستقيمة وأكمامه الطويلة وقد نسّقت معه حذاء بكعب عالي وحقيبة صغيرة بدرجات النيود العارية.



جيسيكا قهواتي بفستان أسود قصير



وفي إحدى إطلالاتها خلال رحلة قامت بها إلى مدينة اسطنبول، ارتدت جيسيكا فستاناً أسود قصيراً بياقة عالي ومكشوف الظهر. وقد انتعلت معه صندلاً مرصّعاً بالأحجار اللامعة من فالنتينو Valentino.



جيسيكا قهواتي بفستان برتقالي



وبلمسة عصرية منعشة تألقت جيسيكا قهواتي بفستان باللون البرتقالي مكشوف الكتفين وبصيحة الCut Out التي تكشف عن أجزاء من خصرها.



جيسيكا قهواتي بفستان ساتان



لحضور زفاف عائلي اختارت جيسيكا فستاناً بقصّة بسيطة وناعمة مصنوعاً من الساتان باللون الزهري الباهت ونسّقت معه مجوهرات وحقيبة من علامة بولغري Bulgari.



جيسيكا قهواتي بفستان من الترتر الأسود



وفي حفل زفاف آخر اختارت جيسيكا فستاناً مصنوعاً من الترتر الأسود من علامة إيستير أبنر Ester Abner. الفستان يأتي مكشوف عند إحدى الساقين بشق طويل وهو مكشوف الكتفين زيّنته جيسيكا بعقد فاخر من بولغري Bulgari.



جيسيكا قهواتي بفستان فضي



إطلالة أخرى لجيسيكا قهواتي في حفل زفاف اختارت فيها فستاناً باللون الفضي وبقصّة جريئة تكشف عن إحدى الساقين وعن أجزاء من خصرها بصيحة الcut out. يأتي الفستان بقصّة الكتف الواحدة وقد نسّقت معه جيسيكا إكسسوارات باللون الفضي أيضاً.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أفكار لإرتداء الملابس السوداء بشكل أنيق وجذاب



موضة الريش لإطلالة أنيقة وجذابة في رأس السنة الجديدة