إطلالات أنيقة ولافتة من نوال الزغبي


إطلالات أنيقة ولافتة من نوال الزغبي


تُعد النجمة نوال الزغبي من أشهر النجمات في الوطن العربي، التي تتميز إطلالاتها بالفخامة والرقي خاصةً في المناسبات الخاصة؛ بأسلوبها الجذاب الذي يخطف الأنظار في اختيار ملابسها سواء فساتين السهرة أو البدل الأنيقة. جمعت لكِ أجمل إطلالات نوال الزغبي في المناسبات الخاصة؛ لتستوحي منها بعض الإطلالات المناسبة لكِ.



نوال الزغبي بفستان تول مطرز ذهبي

من خلال حفل مهرجان نجم العرب الذي أُقيم في مصر تألقت النجمة نوال الزغبي بفستان طويل أنثوي راقٍ، باللون الذهبي من ماركة لابورجوازي «Labourjoisie»، صُمم الفستان من القماش التول البيج المُطرز، وجاء بتوب وان شولدر مطرزاً بالترتر والخرز، وصمم بكم طويل مع شق أمامي، فيما صممت تنورة الفستان بتصميم «A line» مع شق أمامي، وحزام رفيع على الخصر باللون الذهبي، واختارت حقيبة كلاتش مطرزة بالترتر باللون الذهبي.



نوال الزغبي بطقم كلاسيكي باللون الأسود

وفي إطلالة كلاسيكية راقية تألقت نوال الزغبي في إحدى جلساتها التصويرية، حيث اعتمدت قميصاً من قماش الدانتيل باللون الأسود صمم بأكمام طويلة من الشيفون المُطرَّز بالخرز، ونسَّقت معه سروالاً من القماش باللون الأبيض ذا أرجل واسعة، وبأزرار واحد منها كبير عند الخصر باللون الذهبي.



نوال الزغبي ببدلة رسمية باللون الأرجواني

اختارت نوال الزغبي بدلة رسمية راقية باللون الأرجواني مصممة من بليزر طويل من القماش باللون الأرجواني الفاتح صمم بأكمام طويلة بدون ياقة وجيوب واسعة، ونسقت معه قميصاً طويلاً باللون الأبيض بقصّة الكشكش ذا ياقة قصيرة، ونسقت معهما سروالاً طويلاً بأرجل واسعة من قماش باللون الأرجواني، وانتعلت صندلاً بكعب رفيع وعالٍ باللون البيج.



نوال الزغبي بفستان جريء باللون الأحمر

وفي آخر إطلالة جذابة ارتدت نوال الزغبي فستاناً طويلاً من قماش الساتان باللون الأحمر؛ حيث صمم بأكمام طويلة ضيقة وجاء بالكشكش وتنورة طويلة مع فتحة أمامية كبيرة تكشف إحدى الساقين، وانتعلت حذاءً بكعب رفيع باللون الأوف وايت.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تنسيق الفستان الأسود القصير لصيف 2022



تنسيق فستان السهرة بشكل أنيق