الكورسيه أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم


الكورسيه أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم


أصبح الكورسيه بلا شك إحدى صيحات الموضة لهذا العام، مما يدل على تنوعه من خلال التسلل إلى خزانة ملابس الفتيات بطرق مختلفة جداً في ارتداء الملابس، يحتضن هذا الثوب المستوحى من العصر الفيكتوري وتحولها لتشكيل مظهر قوي وجريء، سواء تم ارتداؤه كبلوزة مع بنطلون أو فوق القمصان الكلاسيكية،.هنا نقدم لكِ طرقاً لتعلم كيفية ارتداء هذا التصميم وغيره من التصاميم التي تعزز المنحنيات، مثل خط العنق وهو أحد أفضل الموديلات مبيعاً في الصيف، عن البلوزات المعتادة وتعرّف على كيفية ارتداء هذا النوع من الملابس.



كورسيه محبوكتصميم بسيط يشتمل على عنصرين أساسيين لتعزيز المنحنيات: من ناحية، خط العنق متحفظ ولكنه قوي ومن ناحية أخرى، هذا التصميم يضيق الخصر بصرياً.

كورسيه بخطوط عمودية



أي عنصر يعزز الشكل بتصميم عمودي سيلعب لصالح الجسم، مما يساعد على إضفاء الشكل الأنيق، ضمن فئة الكورسيهات، هناك العديد من التصميمات التي تقدم ارتياحاً للخطوط العمودية التي تتلاقى عند الخصر، مما يزيد من هذا التأثير في هذا المظهر الذي نراه يتناقض الكورسيه المريح مع البنطلون المريح واسع الساق.

كورسيه حزام



إذا كان الكورسيه لا يتناسب مع طريقة ارتداء الملابس الخاصة بكِ ولكنك تبحثين عن بديل للبلوزات والقمصان المعتادة التي ستساعدك على إبراز شكلك، فأنتِ بحاجة إلى بلوزة متاماسكة مثل الكورسيه، يتضمن الاقتراح تجمعاً على شكل حزام تحت الصدر وهو تفاصيل اتجاه تساعد على إبراز خط العنق بأكثر الطرق طبيعية بفضل تباين الأشكال، هناك بدائل أخرى حيث يتم تغيير حجم الجزام التقليدي أو العقد الكبيرة ولكن النتيجة واحدة.

كورسيه جينز



الكورسيه الجينز هو بديل رائع للبلوزات الجينز لكن يأتي بتصميم مميز يحدد الخصر ويمكنك ارتداؤه مع العديد من القطع بمفرده أو فوق قطعة مختلفة مثل القميص والتيشيرت.

كورسيه دانتيل



بالرغم من أن هذه القطعة تعتبر مثل الملابس الداخلية إلا إنها ستضفي مظهر مميز على إطلالتك الليلية سواء مع البدلة أو مع تنورة.

كورسيه مستوحى من مجموعات الأزياءبعيداً عن المظهر الشبيه بالمشد، على منصات عرض الأزياء، التقطنا صيغ النمط الجديدة التي نمنح مظهراً جديداً لهذا الاتجاه هذا المثال من دار أزياء الذي شوهد في مجموعاتها هذا الموسم قد أسرت العديد من فتيات الجيل الحالي، في هذه الحالة، يتم وضع الكورسيه فوق سترة قميص أو فستان وهو خيار مثالي للاستمرار في استخدام الثوب بعد الأشهر الحارة، هناك أيضاً أولئك الذين يختارون إضافة قميص كلاسيكي وفضفاض أسفل هذا المشد المريح.



  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :



إطلالات مناسبة لطقس موسم الشتاء تُحسن أسلوبك الشخصي



نجمات عالميات تألقن بأزيائهن في عام 2021