الملابس اللامعة موضة هذا الموسم


الملابس اللامعة موضة هذا الموسم


في موسم سيطرت عليه موضة التسعينات وجميع ملابسهم مثل التنانير القصيرة والسراويل المنخفضة الارتفاع وأحذية بلاتفورم لا يمكن ترك الملابس اللامعة أو الامع لهذا الموسم على الرغم من وجود لونين سائدين الفضي، الذي يفضل درجات لون البشرة الأكثر برودة والشعر الفاتح والذهب وهو مثالي للبشرة الأكثر دفئاً، إلا أن الظلال الأكثر نشاطاً وحيوية التي نراها كثيراً هذا الموسم قد انتشرت أيضاً، مهما كان الأمر، فإنهم جميعاً يضيفون لمعاناً، كونهم أسهل طريقة للتألق في مناسباتك القادمة هذا الصيف، إنها تتكيف وتتخذ كل شكل ممكن في البدلات والمظهر المكون من قطعتين والكورسيهات والتنانير، بلا شك هو رهان مضمون لا يمر مرور الكرام.



بدلة لامعة



مما لا شك فيه أن طقم البدلة مضمونة لمناسباتك القادمة ولكن إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء البدلة الكلاسيكية المكونة من قطعتين، فمن الأفضل اختيار بدلات بألوان عصرية أو بألوان معدنية، مثل تلك التي نقترحها مع سترة عريضة وبنطلون بدلة منخفض الارتفاع مع بلوزة باللون الأسود.

مشد معدني



كان الثوب النجمي للموسم بأكمله هو الكورسيهات أو المشدات في جميع الأشكال والأنماط الممكنة ومدمجة مع جميع أنواع الملابس والآن يصلون مليئين باللمعان، كما لو كان درعاً، سيكون المشد المعدني هو الثوب الرئيسي في مظهرك الذي لن تحتاجين سوى بنطلون عادي لتدمجه معيه.

فستان لامع



إذا كنتِ تحبين المخاطرة، جربي فستان لامع، للحثول على بريق كامل بما في ذلك جميع الإكسسوارات والمكياج.

إكسسوارات لامعة



إذا كنتِ ممن لا يحبون المخاطرة ولكنك لا تزالي ترغبيت في ارتداء أحدث صيحات الموضة، فيمكنك دائماً اختيار الإكسسوارات الامعة مع مظهر أسود كلي من خلال حقيبة فضية ويمكنك دائماً اللعب بالملحقات وإحداث فرق.

تنورة لامعة



أصبحت التنانير من القطع الأساسية لهذا الصيف، في جميع الأشكال والأنماط والألوان، بفضل تنوعها الكبير يمكننا استخدامها للذهاب إلى الشاطئ أو لمناسبة أكثر خصوصية، يعد دمجها مع بلوزة بسيطة وأساسية أحد أسهل الخيارات، على الرغم من أنه يمكنك أيضاً المخاطرة بجزء علوي من نفس نمط التنورة.

بنطلون لامع



إذا كنتِ لا تحبين التنانير، فنحن نقدم لكِ البنطلون الامع الطريقة الأكثر راحة وأناقة لارتداء هذا الاتجاه في مناسبتك، مع جزء علوي بسيط ومناسب لتحديد الشكل.

طقم قطعتين لامع



الآن أصبحنا في موسم الحفلات، إذا كان لديكِ مناسبة قريبة، فلا يمكنك تفويت ثوب معدني كامل، جاهز في مجموعة من قطعتين,

فستان أسود لامع



الفساتين السوداء دائماً ما تكون مناسبة  لأي مناسبة، في كل موسم نراهم يتأثرون بالموضة السائدةـ ارتدي مع الفستان الأسود اللامع، صندل بنعل سميك.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



صيحة الأزياء القديمة تتصدر عالم الموضة مرة أخرى



أجمل موديلات تنانير من مجموعات ريزورت 2021