نانسي عجرم تتألق في إطلالات ملكية باللون الذهبي


نانسي عجرم تتألق في إطلالات ملكية باللون الذهبي


يبدو أن اللون الذهبي يستحوذ على إعجاب الفنانة نانسي عجرم التي لم تتردد في اختياره في مناسبات عدّة ونسّقت بأساليب وأنماط مختلفة. حيث ظهرت الفنانة نانسي عجرم في أحدث أغانيها المصوّرة بإطلالة ميتاليكية باللون الذهبي حيث تألقت بشورت مع بوستييه بقصّة Cut out تظهر أجزاء من جسمها، ونسّقت معهما معطفاَ على شكل كاب من القماش واللون نفسيهما. وهي ليس الإطلالة الوحيدة التي رصدناها لنانسي باللون الذهبي، وإليك أبرز إطلالاتها بهذا اللون الميتاليكي.



وخلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية في القاهرة، اختارت نانسي جمبسوت شورت باللون الذهبي يتميّز بياقة على شكل حرف V وبأكمام طويلة. وقد اختارت له نانسي صندلاً باللون الأسود مصنوعاً من الجلد السويدي.



وفي إحدى حلقات برنامج The Voice kids التي كانت أحد أعضاء لجنته التحكيمية، تألقت نانسي بسروال أسود فضفاض نسّقت معه بوستييه باللون الذهبي مكشوف الكتفين.



وخلال إحيائها حفلة غنائية في مدينة تونس، اختارت نانسي فستان ماكسي بقصّة أوف شولدر مصنوعاً من الترتر الذهبي. يأتي الفستان بأكمام طويلة وقد اكتفت نانسي بأقراط ذهبية لتزيين إطلالتها.



وفي إطلالة اخرى اختارت نانسي شورت من الجلد الأسود نسّقت معه توب اللون الذهبي الميتاليكي وسترة بومبر مقلّمة بالأسود والذهبي والفضي وقد انتعلت مع الإطلالة جزمة طويلة باللون الأسود.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



نانسي عجرم بإطلالة مُميزة في الأردن



أفكار لتنسيق اللون الأبيض من وحي نانسي عجرم