إطلالات ساحرة لمدونات الموضة العربيات في باريس


إطلالات ساحرة  لمدونات الموضة العربيات في باريس


تألقت مدونات الموضة العربيات أثناء مشاركتهن في ستايل شوارع الموضة بباريس، على هامش عروض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022-2023. في هذا التقرير، رصدنا أجمل وأبرز إطلالات المدونات المشاركات، اللواتي سحرن الجميع بإطلالاتهن ولمساتهن الجمالية، تابعي معنا.



 أسيل عمران:

خطفت أسيل عمران الأنظار بإطلالتها الطبيعية في "ستريت ستايل" بباريس، حيث ظهرت بفستان ناعم باللون الكريمي من دار Dior، أثناء العرض الخاص بالعلامة التجارية، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي العريض والمنسدل على كتفيها.



 جيسيكا عازار

حافظت الإعلامية ومدونة الجمال جيسيكا عازار على أناقتها، حيث اختارت بدلة كاملة من "georgeshobeika" مكونة من السروال القصير والكاردجان الطويل باللون البيج، ونسقت معهما سترة باللون الأزرق، وجمعت شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان منخفض، للحفاظ على كلاسيكية الإطلالة.



 يارا النملة

سحرت مدونة الموضة، يارا النملة، الجميع بإطلالتها في شوارع باريس، حيث اختارت إطلالة بيضاء من دار إيلي صعب أثناء حضور عرض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2022-2023، ونسقت معها حجاباً وقبعة من نفس اللون، ما زاد جمال الإطلالة المناسبة للون بشرتها، كما اختارت مكياجاً برونزياً فاتحاً مع خطوط الآيلاينر المجنحة الرفيعة والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين مع أحمر الشفاه "مات"، وطبيعة البشرة السمراء والنقية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أفكار تنسيق أزياء باللون الزهري من وحي إطلالات لجين وأسيل عمران



أسيل عمران بمجموعات حقائب مختلفة من توقيع أهم الدور العالمية