إطلالات محتشمة من وحي النجمات العربيات


إطلالات محتشمة من وحي النجمات العربيات


المرأة العربية دائماً تميل للإطلالات المحتشمة نظراً للعادات والتقاليد في المجتمع الشرقي، ولا تخلو خزانة سيدة عربية من عدد كبير من الفساتين التي تتميز بجمالها وإطلالتها بشكل محتشم. ودائماً رحلة البحث عن فستان أو قطع تتميز بالجمال والرقي، بالإضافة إلى الاحتشام صعبة وتحتاج الكثير من البحث. ويرصد هذا التقرير عدداً من الإطلالات المحتشمة من وحي النجمات العربيات، تستطيعين أن تستعيني بها:



مي عمر

ظهرت في إحدى المناسبات بفستان باللون الأحمر من فالنتينو Valentino، بتصميم محتشم، حيث إن قصته أنيقة بياقة عالية وحزام عند الخصر، وقد اختارت معه حقيبة يد باللون الأسود، مرصعة بالمسامير المعدنية أضفت على اللوك لمسات من العصرية.



رابعة الزيات

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات تتميز بتصميمات فساتينها الطويلة، وكان واحداً من أكثر القطع تميزاً التي ظهرت بها، وكان مصنوعاً من الساتان باللون الأزرق النيلي وأسلوبه يجمع نمطي القميص مع أزرار تزينه من أعلى إلى أسفل، والـWrap الملتف حول الخصر، بالإضافة إلى حزام قماشي على الخصر.



أنابيلا هلال

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال ظهرت بعدد من الأزياء المميزة، التي تميزت بالحشمة أيضاً، ويمكن ارتداؤها من قبل الفتيات المحجبات أيضاً. واحدة من أبرز هذه الإطلالات كانت عباءة سوداء مفتوحة من الأمام، صُممت بأكمام طويلة واسعة وذيل طويل منسدل، إضافة إلى حزام رفيع على الخصر، ونسقتها مع بنطلون واسع طويل باللون البني صُمم من قماش الكتان.



أصالة

الفنانة السورية أصالة ارتدت عدة مرات في حفلاتها فساتين محتشمة تماماً، وكان واحد من هذه الفساتين المميزة من اللون الأبيض ومرفقاً بعباءة زرقاء طويلة من الخلف وزين بحزام من الخصر باللون الفضي.



هبة الحسين

الفنانة ومقدمة البرامج السعودية هبة الحسين تميل دائماً للملابس المريحة والواسعة، وكانت واحدة من إطلالتها هي بدلة سوداء واسعة تميل إلى الكلاسيكية بأكمام طويلة.



أنغام

الفنانة أنغام تجمع في إطلالاتها بين الرقي والاحتشام، التي يمكن أن تلهم المرأة العربية التي تفضل هذا الطابع، ومنها عدد من الفساتين للسهرات، بالإضافة إلى بعض قطع الأزياء للعمل أو التي يمكن استخدامها على مدار اليوم.



أحلام

وبالطبع، لا يمكن أن نتطرق للحديث عن الرقي والفخامة الممزوجين بالاحتشام دون الإشارة إلى النجمة الإماراتية أحلام، فهي تحرص بشكل كبير على التألّق من إبداع المصمّم زهير مراد، بتصميمات للفساتين بشكل مخصص لها.



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




إطلالات مي عمر الأكثر أناقة



 




مي عمر تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها عن «رانيا وسكينة»