باريس سان جيرمان يتواصل مع وكيل كريستيانو رونالدو


باريس سان جيرمان يتواصل مع وكيل كريستيانو رونالدو


أفادت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بدأ اتصالات أولية من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد.



وينتهي عقد كريستيانو رونالدو (37 عاما) مع مانشستر يونايتد في صيف العام القادم 2023، ويرغب النجم البرتغالي في مغادرة "أولد ترافورد" في ظل فشل فريق "الشياطين الحمر" التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم (2022-2023).



وحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، نقلا عن الصحفي بيدرو ألميدا، فإن باريس سان جيرمان قد تواصل مع وكيل رونالدو بشأن إمكانية التعاقد مع "صاروخ ماديرا".



وأشار التقرير أن المستشار الرياضي الجديد للنادي الباريسي لويس كامبوس، تحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى ملعب "حديقة الأمراء".



وياتي ذلك بعد أن، زعمت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان، وجه تهديدا لإدارة النادي الفرنسي، بالرحيل في حال التعاقد مع رونالدو.



وقالت صحيفة "إل ناسيونال - El Nacional" الكتالونية، في تقرير لها إن ميسي هدد إدارة باريس سان جيرمان بأنه قد يرحل عن الفريق هذا الصيف حال التعاقد مع رونالدو.



وأضافت الصحيفة: "ليونيل ميسي لا يرغب في اللعب مع كريستيانو رونالدو في فريق واحد".



ويحاول خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، العثور على فريق جديد للنجم البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ارتبط اسم "الدون" بأندية تشيلسي في إنجلترا وبايرن ميونخ الألماني ونابولي الإيطالي، وفقا لتقارير صحفية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



مانشسترْ يونايتدْ يعرضُ قميصهُ الجديدُ ويشعلُ التكهناتِ حول رونالدو



كريستيانو رونالدو يعرض طائرته للبيع