العنود بدر تتألق بإطلالات صيفية ساحرة


العنود بدر تتألق بإطلالات صيفية ساحرة


تتميز مدوّنة الموضة ومصممة الأزياء العنود بدر برشاقتها وجسمها الممشوق المميز، حيث تعشق إطلالات الصيف الجريئة والملونة والمنعشة في الوقت نفسه، فهي تعرف ما يلائمها ويتناسب مع أسلوبها وذوقها الخاص والأنيق.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل إطلالات صيفية جريئة من وحي مدوّنة الموضة العنود بدر لتستوحِي من خلالها إطلالتك حسب ذوقكِ .



العنود بدر بسكارف صيفي جريء



تُفضل العنود بدر اعتماد الإطلالات الصيفية المنعشة والمرحة التي تتناسب مع ذوقها وأسلوبها، لذا فقد ارتدت سكارف يشبه التنورة بتصميم طويل وملون مصمم من القماش، اعتمدته بشكل ملتف حول الخصر مثل، الفيونكة، وجاءت بفتحة أمامية كبيرة تكشف أحد الساقين، ونسقت معها توب قصيراً باللون البني الداكن، وانتعلت حذاءً صيفياً ضخماً وحقيبة يد كبيرة، وارتدت نظارة شمسية بتصميم شبه منحرف بعدسات بنية اللون.



العنود بدر ببلوزة صيفية جريئة



اختارت العنود بدر في هذه الإطلالة بلوزة صيفية أنيقة مصممة بشكل قصير يظهر الخصر، وجاءت بأكمام طويلة منفوشة مطبعة بورود كبيرة، وجاء الصدر مزيناً بالكشكش، ونسقت معه سروالاً واسعاً من القماش باللون الأبيض، وارتدت حقيبة كتف كبيرة باللون الأخضر المينت.



العنود بدر بفستان صيفي جريء



أعجبتنا هذه الإطلالة من وحي الفاشينيستا العنود بدر حيث اعتمدت فستاناً قصيراً ملوناً مطبعاً بورود باللونين الأزرق والأبيض، وجاء بكتف واحد عريض، وصمم بقصّة الكشكش الجانبية بشكل طويل مع تنورة قصيرة ضيقة، ونسقت معه حقيبة يد كبيرة من الجلد باللون البني.



العنود بدر ببلوزة صيفية جريئة



وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم، اعتمدت العنود بدر بلوزة صيفية قصيرة وجريئة بتصميم الكاب باللون الأرجواني ومزينة بالخرز والورود باللون الأرجواني الداكن، ونسقت معها سروالاً ضيقاً بخصر عريض وعالٍ، صمم من القماش بأرجل واسعة باللون الأرجواني الفاتح وارتدت معه حقيبة يد كلاتش صغيرة باللون الأرجواني.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



إطلالات مناسبة لعيد الفطر من وحي العنود بدر



موديلات بلوزات سوداء لخريف 2021